فوائد قطرة لوميجان Lumigan لتطويل الرموش

مشاكل الشعر من أكثر المشاكل إلتي تواجهنا في حياتنا وفي عالمنا التجميلي الذي يخص كل سيدة وهذه المشاكل كثيرة جدا في مجتمعنا وهذه المشاكل تتراوج في الشعر الخفيف والشعر المتساقط ولكل سيدة تتمنى أن يكون شعرها كثيف وجميل لأن هذا في مقاييس الجمال لدى المراه إلتي تأخذ أعتبار من جمالها كل شيئ في الحياه والجمال […] The post فوائد قطرة لوميجان Lumigan لتطويل الرموش appeared first on فواصل.

فوائد قطرة لوميجان Lumigan لتطويل الرموش
فوائد قطرة لوميجان Lumigan لتطويل الرموش
قطرة لوميجان Lumigan
قطرة لوميجان Lumigan

مشاكل الشعر من أكثر المشاكل إلتي تواجهنا في حياتنا وفي عالمنا التجميلي الذي يخص كل سيدة وهذه المشاكل كثيرة جدا في مجتمعنا وهذه المشاكل تتراوج في الشعر الخفيف والشعر المتساقط ولكل سيدة تتمنى أن يكون شعرها كثيف وجميل لأن هذا في مقاييس الجمال لدى المراه إلتي تأخذ أعتبار من جمالها كل شيئ في الحياه والجمال طبيعة من الخالق.

قطرة لوميجان Lumigan للرموش :

قطرة لوميجان هي من القطرات العلاجيه لأمراض المياه البيضاء للعين أو أرتفاعات ضغط العين وهي من أسباب أحتباس السوائل داخل الجسم وهذه من الحالات المرضية التي أستخدمت لها هذه القطرة لأنها تحتوي على مواد فعالة لا تؤذي العين وهذه المواد هي مجمعه من بروتينات مهمة جدا للجسم.

ولكن في فترة أخيرة من أستخدام هذه القطرة بأن يوجد بعض الآثار الجانبية وهي آثار غير متوقعة تماما وهي لتطويل الرموش وزيادتها بشكل كبير وهذا يكون بسبب أن الجفن والموش تشرب المواد الفعالة الموجودة بها في هذه القطرة وتأثيرها واضح جدا وتأيرها واضح للأشخاص الذين أستخدموا هذه القطرة وهي كانت تعمل مواد فعالة لتطويل رموش العين وشعر الحواجب وبعض من الرجال يستخدموا القطرة لشعر الوجه لتكثيفة.

قطرة لوميجان Lumigan للشعر :

الشعر في جسمنا له مراحل يمر بها خلال نموة ةلكن لها دورات عديدة مقسمة هي أن تبدأ الشعر بالخروج من بصيلتها وتزيد من نموها وهي تأخذ وقت طويل من خروجها من بصيلة الشعر ولكن بعدها تزداد طولا وكثافة وتستمر مراحلها لتصل إلى الطول المحدد لها.

ومن المراحل التي تنمو بها الشعر وهي مراحل الثبات وهي تستمر إلى أسابيع عديدة للشعر ومن المرحلة الاخيرة هي مرحلة سقوطها الذي يقوم بشكل طبيعي تماما والأستعداد لمرة أخرى لإنتاج شعر جديد وبدء دورتها من البداية وقطرة لوميجان هي قطرة لمرحلة أولى من نموها للشعرة وتزداد من سرعة نموها وكثافتها الذين يكون غير طبيعي.

وأن قطرة لوميجان تؤثر علي بصيلات الشعر في أماكن عديدة من الجسم ولأنها لا تكون في شعر الرأس فقط والرموش والحواجب والشوارب واللحية ولكن يكون في أماكن أخري ولكن من الاكثر ان تكون هذه البصيلات نشطة والبصيلات التي تكون ميتة تحي بها الشعر بسبب هذه القطرة الفعالة وباتالي لا يمكننا أن نقول أنها من وسائل الصلع عموما ومن الممكن أن تستخدم قطرة لوميجان للعلاج من مراحل الصلع المبكرة ومشاكل عدم كثافة الشعر الطبيعية لأي جسم.

ولكن لابد من معرفة أن قطرة لوميجان أنها ليس علاج مؤكد للشعر وليس أثبات فعلي له ومن الأفضل معرفة السبب الرئيسي لهذه المشكلة ولان لا يوجد تصريح مؤكد أو رسمي لاستخدام هذه القطرة لنمو الحواجب او الرموش ولكن توجد ايضا دراسات لأثبات نتائج لهذا المنتج علي دراسة أن قطرة لوميجان تنبت الشعر وتنتج شعر الوجه او الجسم بكثافه

كيفية استخدام قطرة لوميجان لتطويل الرموش :

توجد خطوة اولي لهذا الاستخدام وهي ان يغسل الوجة جيدا منأي مستحضرات او مواد كيميائيه للتجميل وتنظف العين تماما وإزالة أي مستحضر لها ليصل الدواء الي العين بشكل سليم ولا يعيقة أي شيئ واذا كنتي ترتدي أي عدسات لاصقه من أي نوع ما لابد من خلعها تماما قبل استخدام هذه العدسات الملونه ام الطبية.

وفي حالة استخدام قطرة لوميجان Lumigan للرموش يفضل أن تستخدم بفرشاة دقيقة من المستخدمة للتجميل ولكن تعقيمها قبل البدء في أي شيئ وحمايتها من أي عدوى او بكتريا تسبب لعينيكي التهابات او مشاكل ثم تبلل الفرشاة من القطرة وتمسح بها الرموش برفق إلى أن تصل الي منبت الشعره وللجفن العلوي والسفلي.

وهناك سرعة ملاحظة بأن لا تسرب نقط من القطره علي وجهك ضعي قطنه وأمسحي وجهك سريعا اذا كان اي تسريب منها لان اذا كانت في محلول من القطرة على وجهك سوف يزيدمن كمية الشعر في الوجه ويكثفة فهذه نقطة مهمه جيدا ومن الافضل أن تستخد هذه القطرة للجفن العلوي فقط من العين.

وعدم غسل عينيك بعد أستعمال هذا المحلول او الانتهاء منه وتتركي المحلول يجف عل عينك وبعدها من الممكن ان ترتدي العدسات اللاصقه لمرة اخري وهذا بعد مرور دقائق من أستعمال المحلول ومن الأفضل أستخدام هذه القطرة مرة كل يوم وتستعمل دوما والمواظبة عليها وعلي استخدامها.

ومن الممكن أستخدام قطرة لوميجان للحواجب وتكثيفها اذا كانت حواجبك خفيفة ولكن أحرصي علي ان تضعي بعد من القطرات البسيطة علي حواجبك بأستخدام فرشاة للمكان الذي تفضلية او المكان الذي تحب أن ينمو مثل مكان الشارب او اللحية وبنفس هذه الطريقة والي الان لا توجد اي مستحضرات للشعر لان قطرة لوميجان ليست رسميا لهذا ولكن هم يستخدموها لفروة الشعر والاماكن التي تكون بها الشعر خفيف.

ماهي نتائج قطرة لوميجان للرموش والشعر :

القطرة لا تعطي نتائج لحظية في وقتها ولكن علي الاقل بعد مرور من اربعة الي ثمانية اسابيع من استخدامها المستمر اليومي ومن الغالب ان نتائجها تظهر بعد نهاية مدة معينة من اثنا عشر الي ستة عشر اسبوعا من استخدامها ولكن من المهم ان تستمر بها بشكل يومي ومستمر طول هذه الفترة للوصل الي أفضل النتائج ولان هذا من اهم عيوبها ان لا توقف استعمال هذه القطره لان اذا وقفت استخدامها من الممكن ان تعطي نتائج غير فعالة علي زيادة الطول والكثافة.

من اهم مخاطر قطرة لوميجان وعيوبها لتطويل الرموش :

أن قطرة لوميجان من القطرات الطبية في أصلها الطبيعي لها انها غير مؤهله للاستخدام التجميلي وبامان ولكن نتجت عنها عيوب كثيره جدا ومخاطر وهي لا تسمح بتجاربها في دول أخري وتشمل هذه المخاطر ان تزيد من حكة العين والشعور بألم طوال الفترة المستخدمة لها واحمرار العين لتصل الي درجة شديدة ولكن في وقتها يجب التوقف عن استخدامها تماما والرجوع الي طبيبك واحمرار جفن العين والتهيج بها والتهابها وتغير لون البشرة حول العين وأسفلهم والي ان تغير لون الجفن ايضا وان مستخدمي هذه القطرة يظهرون بشكل هالات سوداء تحت اعينهم.

وان تكون اجفانهم منتفخه وجفاف العين من الداخل ومن الممكن حدوث بعض العدوى في العين والالتهاب ومن هنا لابد من زيارة الطبيب ومن الممكن ان تظهر نمو شعر غير مرغوب به في محيط العين بسبب هذه قطرة لوميجان ولها عيب اخر انها تشكل عبئا أقتصاديا علي مستخدميها بشكل يومي لأن سعرها عالي الثمن والقطرة الواحد فقط تصل الي مئتان دولار أمريكي فان استخدامها يحتاج الي تفير مال وتوفير ميزانية كبيره جدا لشرائها بشكل مستمر والمواظبة علي استعملها بشكل يومي وعدم توقفها لتاخذ افضل النتائج.

تحذيرات من استخدام قطرة لوميجان :

اذا كنت تعاني من حساسية في العين ويجب استخدامها تحت اشراف طبيبك المختص ولا يفضل استخدام قطرة لوميجان لمرضي الكبد او الجهاز التنفسي ويفضل ان تحفظ القطرة في مكان رطب بعيد عن الشمس ولا تستخدم مع العدسات اللاصقة.

The post فوائد قطرة لوميجان Lumigan لتطويل الرموش appeared first on فواصل.