دواعي استعمال لاصقة ستيري ستريب للجروح

شرائح ستيري ستريب للجروح، تلك اللاصقة السحرية التي أستخدمت حديثا لتطييب الجروح العميقة والتي تحتاج للخياطة أو للتدخل الجراحى، فإن تلك اللاصقة العجيبة قادرة علي التئامها ودون الحاجه الي إجراء عملية جراحية أو إلي القيام بخياطة الجرح، فهي أحدث اختراعات الطب الحديث، وفي هذا المقال سوف نتناول شرحها بالتفصيل، تابعوا المقال للاستفادة. بداية استخدام الشرائط […] The post دواعي استعمال لاصقة ستيري ستريب للجروح appeared first on فواصل.

دواعي استعمال لاصقة ستيري ستريب للجروح
دواعي استعمال لاصقة ستيري ستريب للجروح
لاصقة ستيري ستريب
لاصقة ستيري ستريب

شرائح ستيري ستريب للجروح، تلك اللاصقة السحرية التي أستخدمت حديثا لتطييب الجروح العميقة والتي تحتاج للخياطة أو للتدخل الجراحى، فإن تلك اللاصقة العجيبة قادرة علي التئامها ودون الحاجه الي إجراء عملية جراحية أو إلي القيام بخياطة الجرح، فهي أحدث اختراعات الطب الحديث، وفي هذا المقال سوف نتناول شرحها بالتفصيل، تابعوا المقال للاستفادة.

بداية استخدام الشرائط اللاصقة للجروح

وقد استخدم المتخصصون الغرز قبل 4000 سنة. حيث أثبتت القطع الأثرية المصرية القديمة أن المصريين القدماء استخدموا قماش وأربطة المخلوقات لخياطة الجروح. في الهند القديمة ، استخدم المتخصصون البق والنمل لختم الجروح ، على سبيل المثال ، تم استخدام الحرير والقماش والقطن والأعشاب والجهاز الهضمي مخلوق لسبب مشابه.

على الرغم من شيوع أنظمة الخياطة الخام هذه وإنجازها في إغلاق الجروح ووقف الموت ، كانت المشكلة هي أن الإصابة كانت ملوثة معظم الوقت ، مما أدى إلى وفاة الكثير. لذلك ، أراد عدد قليل من المتخصصين اتباع تقنية الضغط على الإصابة ، والتي تسببت في معاناة مدهشة ، ومع ذلك فقد كان الاختيار الأفضل من تعريض حياة المريض للخطر.

ضرورة استخدام الشرائط اللاصقة للجروح

هناك بعض الإجراءات الطبية التي تتطلب انشقاقات ، على سبيل المثال ، استئصال الرحم ، يطبق المختصون هنا وهناك لفائف تسمى خطوطًا (تسمى اختتام الفراشة أو ربطات الفراشة). يتم تطبيقه للحفاظ على قطعة السطح من قطع معا أثناء إصلاح.

في فرصة الخروج من العملية الطبية التي أجريتها مؤخرًا، قد يُطلب منك الجلوس مشدودًا حتى تسقط عادةً، أو بعد ذلك مرة أخرى ، لتُتخذ بعد عدة أيام محددة. على فرصة الخروج عن آخر ذكر ، يجب أن تلعبه بأمان للحفاظ على قطع من إحياء وتسبب الضرر.

نبذة عن شرائط ستيري ستريب للجروح

شرائط الشرائط عبارة عن أجزاء صغيرة من الشريط بشكل أساسي ، إلا أن الشرائط الملتصقة بالجلد تتفوق على الشرائط العادية. يستخدم عادة لختم انشقاقات السطح بدلاً من الانقسامات العميقة. على سبيل المثال ، يمكن ضبط فروع قابلة للامتصاص لإغلاق الجزء الأكبر من نقطة الدخول ثم استخدام شرائط ستيرى استريب للحفاظ على الطبقة السطحية من الجلد.

أهم مميزات الشرائط اللاصقة ستيري ستريب

ستيرى ستريب تم صنعها وتصميمها من مواد مطهرة ومعقمة تعمل علي تطهير الجروح والمساعدة علي التئامها بسرعة وبفاعلية كبيرة، كما أن الجروح التي تعمل علي التئامها لاصقة ستيرى ستريب لا تترك أثرا، وذلك لأنها تعمل علي تطهير الجرح بعمق في عدد من طبقات الجلد ولا تعمل علي تنظيفه سطحيا فقط. كما أن اللاصقة الحديثة ستيرى ستريب تغني عن الآلام المبرحة التي يعاني منها المصاب عند القيام بخياطة جرحه او اجراء عملية جراحية له، فهي مريحة وسهلة في لصقها أو نزعها.

ستيري ستريب أحدث ابتكارات الطب الحديث

من منظور تصحيحي ، فإن الشرائط اللاصقة استيرى ستريب ما هي إلا ابتكار غير عادي. يمكن أن يضم مناطق صغيرة صريحة من الجسم تتطلب نقطة دخول جميعًا ليتم إصلاح الموقع. يمكن أن يقلل بالمثل من السكتات الدماغية التي قد توفرها السلاسل المعتادة (تسمى ندوب “براز السلالم المتحركة”).

تتمثل مشكلات وضع ستيرى ستريب في المنزل في أن العديد من الأفراد غير متأكدين إلى أي مدى يجب عليهم ترك الشريطة اللاصقة ستيرى ستريب، ولذلك اتبع باستمرار تعليمات الطبيب بغض النظر عما إذا كانت الشرائط مزعجة أوغير مزعجة. في حال لم يعطيك PCP توجيهات واضحة حول موعد إخلاء الشرائط ، اتصل بمكان العمل وامتناع عن اتخاذ افتراضات مدمرة.

بين الحين والآخر ، يطبق المتخصص غراء إضافي (على سبيل المثال ، لون بنزين) لضمان بقاء شرائح ستيرى استريب في وضع آمن. شريطة أن يكون هذا صحيحًا ، فستحتاج في جميع الاحتمالات إلى نزعها في مكتب المتخصص باستخدام مزيل لها.

الطريقة الأكثر فعالية لطرد الشرائط اللاصقة ستيري ستريب

لقد سمعنا جميعًا أن الأسلوب الأكثر مثالية لطرد المساعدات الطبية هو التطور السريع. سواء كان الأمر كذلك ، فإن الأساس المنطقي المماثل ليس له أي تأثير كبير على رقائق ستيرى استريب اللاصقة ، حيث أنها أكثر من مجرد غراء من الكبسولات القياسية. على فرصة الخروج بأن تقوم بمحاولة لائقة ، فمن المحتمل أنك ستحقق أضرارًا أكبر من أي شيء آخر.

تعليمات مهمة عند نزع شرائح ستيري استريب اللاصقة من الجلد:

  1. اغسل يديك بالمطهر والماء ، ونظفها تحت أظافرك.
  2. تجريد كل جانب قطاع واحد برفق، وانزعهم في وقت واحد.
  3. أثناء سحب الشريط ، ضع يدك الأخرى واكتشف إبهامك والسبابة على جانبي نقطة الدخول للحفاظ على ثبات الجلد. حاول ألا تضغط على الجلد لأن هذا قد يفتح الضرر.
  4. قم بتدمير الشريط تدريجياً إلى وضع مسطح من جلدك حتى يصل إلى نقطة الإصابة. حاول ألا تسحب رأسياً لأن هذا يوسع الضغط على الجلد.
  5. إعادة صياغة الإجراء في الجانب الآخر. يستغرق الكثير من الوقت حسب الضرورة.
  6. عند الاكتمال ، اضغط على جزأين من الصفقة بأصابعك وارفعهما بدقة.
  7. في حالة عدم وجود شرائط مثبتة وملتصقة بالجلد ، لا تسحب. ليس بحاجة إلى إخلاء الجرب.
  8. في فرصة الخروج من الشريط ، يمكنك التقاط كرة من القطن المبلل وارتداء منطقة التشبث برفق. حاول ألا تغمر الجلد لأن ذلك قد يسبب الجلبة بجلاء. في الوقت الحالي ، استمر لمدة 30 ثانية وتحقق مما إذا كان بإمكانك إخلاء الشريط دون إعاقة.
  9. في فرصة الخروج ، لا يمكنك طرد الشريط بشكل فعال ، اتركه. لتفادي الانزلاق غير المقصود على الزوائد غير المقصودة ، خذ زوجًا مثاليًا من مقص الأظافر وقصه.

تحذيرات عن نزع الشرائط اللاصقة ستيري ستريب

  • عندما تقوم بطرد كامل الشرائح ، ستغسل المنطقة بدقة بالمطهر والماء وتجعلها (لا تفرك) جافة. على فرصة الخروج من وجود بقع دموية مجففة أو جلد ميت ، لا تقم بإخلائها ؛ دعهم يسقطون.
  • كقاعدة عامة ، يجب أن تترك الجلد مفتوحًا للهواء عند إخلاء الشريط. في حالة عدم وجود تفيض لا لبس فيه ، قد تحتاج إلى تطبيق مساحة. اتصل بـ PCP إذا كان هناك أي طفح أو إطلاق.
  • حاول تأمين المنطقة حتى يتم إصلاحها تمامًا ، واحرص على عدم الاتصال بالعناصر أو الملابس التي قد تكون مزعجة. استمر في مراقبة أي مؤشرات للتلوث.

بدلاً من إخلاء الشرائط ، من الأفضل دائمًا أن تثق في أن الشرائط ستنهار وحدها. في الواقع ، سيقترح العديد من المتخصصين هذا. الاستحمام وزيوت البشرة الشائعة تمكن بشرتك من العزلة دون أي شخص آخر، بشكل عام خلال 10 أيام. على فرصة أن يقترح المختص طرد شرائط ستيري ستريب، سيكون كقاعدة عامة في اليوم السابع بعد العملية الطبية. حتى هذه المرحلة ، ليس من المهم إخلاء الشرائط ، خاصةً إذا كانت الإصابة حول المشارب سميكة.

The post دواعي استعمال لاصقة ستيري ستريب للجروح appeared first on فواصل.