أجمل المدن السياحية في ايطاليا

تمتاز ايطاليا بالكثير من المدن الساحلية الجميلة والمتميزة والتي يقصدها السياح من كل مكان في العالم، وسوف نحاول ان نتعرف على أجمل المدن السياحية في ايطاليا لكى يستفيد من ذلك كل شخص يرغب في الذهاب في رحلة سياحة الى ايطاليا التي تعتبر مقصد سياحي ممتاز يزوره كل عام ملايين السياح. مدينة روما العاصمة الايطالية تعد […]

أجمل المدن السياحية في ايطاليا
أجمل المدن السياحية في ايطاليا
أجمل المدن السياحية في ايطاليا
أجمل المدن السياحية في ايطاليا

تمتاز ايطاليا بالكثير من المدن الساحلية الجميلة والمتميزة والتي يقصدها السياح من كل مكان في العالم، وسوف نحاول ان نتعرف على أجمل المدن السياحية في ايطاليا لكى يستفيد من ذلك كل شخص يرغب في الذهاب في رحلة سياحة الى ايطاليا التي تعتبر مقصد سياحي ممتاز يزوره كل عام ملايين السياح.

مدينة روما العاصمة الايطالية

مدينة روما العاصمة الايطالية
مدينة روما العاصمة الايطالية

تعد العاصمة الايطالية روما من اشهر المقاصد السياحية في العالم كله وفى اوروبا خاصة حيث يمتزج التاريخ العريق للمدينة بالمعالم الحديثة والتكنولوجيا والتطور الكبير الذى تجده في ارجاء المدينة في الفنادق ووسائل المواصلات والمتاجر.

يعتبر فندق راديسون بلو إيس هوتل روما واحد من اجمل الفنادق في العاصمة الايطالية حيث يمكن لك ان تستمتع بالإقامة فيه والاستفادة من خدماته المتميزة كما يمكن لك ان تشاهد اثار الحضارة الرومانية الشهيرة في كل شوارع مدينة روما الايطالية العريقة بالإضافة الى المعالم الاثرية والحضارية يمكن لك ان تستمتع بالطعام الإيطالي الشهير في كل المدن الايطالية.

مدينة مانارولا

مدينة مانارولا
مدينة مانارولا

تتواجد مدينة مانارولا على ساحل البحر مباشرة ويوجد بها عدد من القرى يصل الى خمس قرى وهذه المدينة الجميلة تعج بالحياة طوال الوقت ويبدو شكلها الجميل وتناسق مبانيها مثل اللوحات الفنية التي يقوم الفنانين برسمها وبالإضافة الى شاطئ المدينة الذى يعج بالسياحة من كل مكان يتواجد في المدينة عدد من الاثار الهامة والتاريخية مثل كنيسة سان لور ينزو والتي يزورها العديد من السياح خلال زيارتهم للمدينة.

مدينة بوسيتانو

مدينة بوسيتانو
مدينة بوسيتانو

في مدينة بوسيتانو يختلط جمال الريف والطبيعة الريفية مع جمال الشاطئ والبحر وهذا الخليط الرائع من الصعب ان تجده في أي مدينة اخرى غير مدينة بوسيتانو الايطالية وهى تعتبر المقصد المناسب للشخص الذى يبحث عن الهدوء والصفاء بعيدا عن الازدحام والضوضاء، حيث يمكن لكل زائر للمدينة ان يستمتع بجمال شاطئ سبيا غيا ديل فورم يلو وهو اشهر شاطئ في المدينة والذى يرتاده كل السياح الذين يحضروا الى مدينة بوسيتانو لكى يقضوا يوما على الشاطئ.

مدينة أمالفي

مدينة أمالفي
مدينة أمالفي

تمتاز مدينة امالفي بوجودها في موقع فريد تحيط به المنحدرات من مختلف الجوانب وتشتهر المدينة بالشمس الدافئة التي يبحث عنها السياح الذين يأتوا لزيارة المدينة من كل مكان في العالم كما يتواجد في المدينة العديد من المتاجر التي يمكن ان تشترى منها الهدايا التذكارية بالإضافة الى وجود أماكن أثرية وتاريخية هامة في مدينة امالفي مثل الكنيسة الكاثوليكية القديمة والتي يزورها العديد من السياح كل عام.

مدينة سورينتو

مدينة سورينتو
مدينة سورينتو

يلعب الموقع دورا هاما في الجمال والسحر الذى تمتاز به مدينة سورينتو حيث الجبل والبحر يلتقيان معا بالإضافة الى انتشار المزارع في المدينة الرائعة ومن اشهر المعالم في المدينة فندق سورينتو الذى بإطلالة فريدة على المناظر الطبيعية وتشتهر تلك المدينة بإنتاج السيراميك وانتاج الدانتيل مما يجعلها مقصدا لرجال الاعمال لتوقيع الصفقات التجارية وقضاء اوقات من الراحة والاستجمام على الشواطئ.

اقرأ أيضا: السياحة في كينيا

مدينة تراني

مدينة تراني
مدينة تراني

هي مدينة صغيرة الحجم وتوجد في جنوب ايطاليا ويرتادها الاشخاص الاثرياء والشخصيات المعروفة لكى يقضوا عطلاتهم فيها وتشتهر المدينة الايطالية الصغيرة بشاطئ ملئ بالصيادين بالإضافة الى تواجد اشجار الليمون والحدائق المنتشرة بكثرة في تلك المدينة الجميلة.

سانتا سيزاري تيرم

سانتا سيزاري تيرم
سانتا سيزاري تيرم

تطل مدينة سانتا سيزاري تيرم على البحر من فوق هضبة عالية وهى تقع في جنوب ايطاليا وتمتاز المدينة بمبانيها الجميلة ذات الطراز المعماري الذى يعود الى بداية القرن العشرين وتشتهر مدينة سيزرى تيرم بوجود ينابيع مياه ساخنة يرتادها السياح الذين يتوافدوا لزيارة المدينة كما يرتادها السكان الموجودين في المدينة.